حمل

لماذا لا تعطي السكاكين وكيف تقبل هذه الهدية

Pin
Send
Share
Send
Send


هل من الممكن إعطاء السكاكين كهدية - سؤال شائع للغاية. كل عام أصبح من الصعب أكثر فأكثر اختيار أفضل هدية للأقارب والأقارب والزملاء ، وتبدو مجموعة جيدة من سكاكين المطبخ أو خنجر مجموعة رائعة للغاية. حتى تتمكن من اختيار هذه الهدية أو أنها تستحق الامتناع؟

فأل تعطي السكاكين

هناك الكثير من الخرافات حول الهدايا. يرى البعض أنه من الخطأ تقديم محافظ وساعات لأحبائهم ، ويخشى شخص ما بشكل رهيب من تقديم مرآة.

ولكن لماذا تعتبر هذه السكين هدية فظيعة؟ تقول الخرافة الأولى أنك إذا تبرعت بها بمناسبة عيد ميلادك ، فإن السنة القادمة ستجذب المشاجرات والعدوان والمشاكل للعام المقبل. وفقًا لخرافات مشتركة أخرى ، ستفسد العلاقات بين من يتبرعون بسكين ويقبلون هذه الهدية مباشرةً.

بشكل قاطع حيث يعامل الناس مثل هذا الرئيس في حفل زفاف. وفقًا لإحدى الخرافات الشائعة ، سيعيش الشباب "على السكاكين" وينتهي زواجهم بالطلاق.

يقنع المواطنون الخرافيون بشكل خاص أنه في هذه الحالة ، ستبدأ لعنة السمة في التصرف مباشرة خلال الاحتفال وفي العرس ، من الممكن القتال مع الطعن.

ولكن لماذا تظهر هذه العلامات؟ كل ذلك يرجع إلى حقيقة أنه في العصور القديمة ارتبطت هذه الأشياء الحادة مع قوة الشر. بعد كل شيء ، ليس من السهل على السحرة والسحرة استخدام السكاكين الخاصة في طقوسهم السوداء ، والإبر المتآكلة عالقة في دمية الفودو.

لذلك ، فإن الهدية المرتبطة بالأرواح الشريرة كانت تعتبر تلقائيًا من قبل أسلافنا كرمز للسلبية.

هناك تفسير آخر - في العصور القديمة ، لم يكن السلاح في حالة الإنتاج الضخم ، وبالتالي تم تصنيعه حسب الطلب. كان هذا العمل شاقًا جدًا ، وعلى المعلم أن يعرف على الفور من سيستخدم هذه الشفرة. اعتقد الناس أن السكين أو السيف صنع لمالك خاص وتحدث معه.

لذلك ، إذا أراد شخص ما أن يفعل الشر ، فقد ألقيت أو تبرعت بسكين لآخر. عندما تختفي السمة في الأيدي الخطأ ، يبذل قصارى جهده لإيذاء سيده الخاطئ. يمكن أن نستنتج أن الناس كانوا يخشون أن يكونوا ضحية شفرة تخص شخص آخر.

بالإضافة إلى ذلك ، بالطبع ، لفترة طويلة منتجات مماثلة كانت رمزا للحرب والمعركة. لذلك ، كان يعتقد أن بداهة أي شيء من هذا القبيل مشحونة بقوة سلبية ومدمرة.

الخرافات تقدم سكين لرجل

إذا كنت تعتقد أن هذه السمة يمكن أن تجذب السلبية (بسبب حقيقة أنها كانت مرتبطة بالسحر الأسود والعدوان) ، يمكنك أن تفهم لماذا من المؤكد أن السكين "سيقطع" روابط الحب أمر صعب للغاية.

من الآمن أن نقول إن هذه الهدية ستكون ذات صلة فقط إذا كنت متأكدًا من أن الشخص سيحبه. وغالبًا ما يفضل مثل هذه الأشياء الصيادون المتحمسون وجامعي الأسلحة الباردة.

الشيء الوحيد الذي يمكن أن يتسبب في تدهور علاقتك مع شريك هو إذا لم يعجبه مثل هذه الهدية وكنت مخيباً للآمال ، فأساء إليه بعدم شراء شيء يريد حقًا تلقيه.

إذا كنت واثقًا تمامًا من شريكك ، فأنت تعلم أنه ليس شخصًا خرافيًا ويرغب في الحصول على هدية مماثلة ، ثم اجعله هدية لطيفة.

هل هذه هدية جيدة لامرأة

كما في حالة الرجال ، لا ينبغي منح النساء مثل هذه الهدية إلا إذا كان هذا هو ما يريدون. وفي هذه الحالة ، يمكن أن نتحدث عن السكاكين القابلة للتحصيل أو الأسلحة الباردة أو مجموعات المطبخ الخاصة.

من يدري ، ربما تحلم امرأة طويلة بسيف تجميع أو مجموعة خاصة من الفولاذ المقاوم للصدأ. لذلك ، إذا لم تكن الشابة خرافية ، ولا تخشى هذه الهدية وتريدها حقًا ، فيمكن تجاهل الفأل السيئ.

التقاليد عندما يكون الخناجر أفضل هدية

على الرغم من حقيقة أن الخرافات السلبية حول السكاكين شائعة جدًا ، إلا أن هناك دولًا تعتبر فيها الأسلحة الباردة هدية جيدة حقًا. على سبيل المثال في القوقاز لا تسأل سؤالًا - ما إذا كان من الممكن إعطاء سكين لرجل بعيد ميلاده أو لأي عطلة أخرى. يتم تقديم هذه الهدية في حال شعرت باحترام الشخص وتريد إرضائه.

يعتبر سكين أو خنجر هدية إيجابية. آسيا الوسطى ، اليابان. يعتقد سكان هذه البلدان أن هذه المواد محمية من الأرواح الشريرة والنكبات والمآسي. الإيمان بمثل هذه التعويذات قوي للغاية بحيث يمكن وضع سكين حاد حتى بجانب سرير الطفل بحيث يحمي هذا السحر نومه.

ال اليابان هذا السلاح هو هدية رمزية للغاية. يُعتقد أنه بتسليم خنجر أو نصل لشخص ما ، فإنك تزوده بأداة يمكن للشخص من خلالها قطع طريقه إلى السعادة.

على الأرض من روسيا بعيدا عن دائما السكين يعتبر هدية سيئة. كانت هذه الجائزة كرمز للاعتراف موجودة في الأسطول ، حيث تم منح الضباط الذين تم سكهم حديثًا ديرًا شخصيًا.

في أي دول لا يمكن إعطاء السكاكين لعيد ميلاد؟

هناك دول يكون فيها الإيمان بتفسير سلبي فظيع للأوهام أقوى ما يمكن. على سبيل المثال ، في إنجلترا. إذا كنت تريد تخويف شخص حتى الموت ، فهذا يكفي لمنحه أسلحة باردة كهدية. من أجل الهروب بطريقة ما على الأقل من التأثير السلبي للعلامات في هذا البلد ، كان من المعتاد إعطاء العملة.

ال الصين و أمريكا اللاتينية هذه الهدية يمكن أن ترمز إلى نهاية الصداقة. يتم تقديم هذه الهدية كوديعة. وجود تقليد مماثل أيضا المغول.

كيف تتخلص من التأثير السلبي للمعتقدات؟

كما تعلمون ، يمكن التراجع عن تأثير أي فاشل سلبية تقريبًا. وهذا ينطبق أيضا على الهدايا الخطيرة المخيفة. يمكنك حماية نفسك من العواقب السلبية بكل بساطة - رجل عيد ميلاد أو أي شخص آخر يتلقى هدية ، يجب عليك "استرداد" منك.

هذا يعني أنه يجب على الجهة المانحة أن تطلب بشكل مستقل فلساً واحداً مقابل الهدية. إذا كنت مؤمناً ، يمكنك الذهاب إلى المعبد والتحدث مع الكاهن. في بعض الأحيان يمكن تكريس هذه الهدايا. سيقول هذا أنه تتم إزالة أي سلبي من هذا الموضوع ، والآن يمكنك استخدامه بروح نقية.

كما ترون ، لم يكن السكين يُعتبر دائمًا هدية سيئة ، وهناك عدد لا بأس به من الناس الذين سيكونون سعداء بتلقي هذه الهدية. الشيء الرئيسي هو أن الشخص الذي يتم إعداد هذه الهدية غير العادية له يريد حقًا الحصول على هذا السكين بعينه وليس أي شيء آخر.

علامات هدية سيئة

يوجد في روسيا وعدد من الدول تحيز قوي ضد العناصر ذات الحواف الحادة ، بما في ذلك الشوك والإبر والمقص. في أي مناسبة ، يمكنك أن تجد تفسيرك. لكن العلامات المرتبطة بإعطاء أي أداة لها نصل مقلقة بشكل خاص.

فيما يلي أكثرها شيوعًا:

  • السكين أو المطبخ الساطور هو رمز للعدوان. يصبح المانح سريع الغضب.
  • حثالة حثالة الحواف الحادة الرائعة ، وقبول هذا هو نفس الرغبة في الشدائد والمحنة.
  • أعط السكين لصديق أو حبيب - لفراق.

ولكن في روسيا القيصرية ، كانت الأسلحة الحادة التي صنعها أفضل الحرفيين هي أعلى جائزة. كان تقليدًا جيدًا هو إعطاء السكين كهدية لرجل ، لم تخيف العلامات المدافع. وحتى قبل ذلك ، في روسيا القديمة ، كانت سمة إلزامية لكل روسي حر.

في سن معينة ، أعطيت السكين الأول لطفل ورافقت الشخص طوال حياته. تم استخدامه كأداة عالمية في الحياة اليومية ، كسلاح صيد ، ودافع عن المالك من الأعداء ، وتم تقديم السحر ، يمين مثبت ، كهدية للعروس أثناء الخطبة.

اتضح أن التبرع بسكين - ليس بالضرورة فأل سيء.

كيفية تجنب العواقب السلبية

حتى في العالم الحديث ، نادراً ما يحدث ذلك عندما يتم التبرع بشيء حاد مثل هذا. وكقاعدة عامة ، فإن حاجتها معروفة مسبقًا. وهذا هو ، هدية ترحيب أو مفيدة للغاية. تساعد الحيل البسيطة في التغلب على الخوف من المشاكل المحتملة:

  • التصميم الصحيح. لا تخفي الشفرة في عبوة ملونة غير شفافة ، فمن الأفضل وضعها في علبة. ثم يتضح على الفور أن هذا صحيح ، لكن الحواف الحادة مغلقة ، مما يعني أنه يتم تقديمه بدون أفكار مظلمة.
  • لحظة التسليم. تفضل وحدها وحدها. بعد كل شيء ، إذا لم يكن المتلقي والمتبرع بالخرافات ، فقد يكون هذا شاهدًا من الضيوف. وسوف يشارك بالتأكيد رأيه "الخبير". والتعليقات السلبية يمكن أن تسمم بشكل خطير الفرح والمزاج الاحتفالي.
  • باستخدام خرافات واحدة ضد أخرى على مبدأ: إسفين إسفين. وهذا هو ، عرض لاسترداد هدية مقابل رسوم رمزية.

إذا تخطيت النقطتين الأوليين ، فسينقذ الموقف النقطة الثالثة. تترجم عملة صغيرة هدية إلى فئة المشتريات ، ولكن ليس هناك تحيز خطير حول شراء الأسلحة الباردة.

عيد ميلاد

الصياد متعطشا ، سائح أو مجرد مروحة من الأسلحة الباردة سوف فرحة سكين صيد غالية الثمن وعالية الجودة ، شفرة الجيش ، مجموعة متعددة الوظائف من صانع DIY الرئيسي ، حتى سلاح التجميع. بادئ ذي بدء ، يتم تحقيق رغبة عيد الميلاد. بعد كل شيء ، هذا هو اليوم الوحيد من السنة الذي يستطيع فيه الشخص الحصول على ما يريده مثل ذلك ، لمجرد ولادته.

الرجال أقل عرضة للتفكير فيما لا يعطونه لميلادهم ، علامات تخيفهم أقل من النساء. وقوة النصل كما لو كانت تعيد شحن المالك ، تمنح ثقة إضافية ، تسمح لك بالشعور بأنك واقٍ أو متجول.

في الواقع ، كان يعتبر في روسيا تعويذة ، وفي القوقاز أو دول الشرق الأوسط ترتبط به العديد من العلامات والتقاليد الإيجابية حتى الآن.

مع النساء أكثر صعوبة. لكن الأمر لا يستحق كل هذا العناء بسبب المخاوف غير المعقولة من التخلي عن مجموعة أدوات المطبخ. أي شخص يحب الطبخ ، بالتأكيد نقدر ذلك. والديدان الخرافية المزعجة ، التي أفسدت داخلها ، يمكنك أن تتهاوى بعملة معدنية صغيرة. ولكن إذا لم يكن الطهي هواية لعشيقة الاحتفال ، فمن الأفضل ألا تغضبها بهدية غير متوقعة ، بل أن تعطي شيئًا أكثر حميدة.

الشباب في حفل الزفاف

هناك أيضًا علامات "سيئة" بخصوص مثل هذا العرض بين العشاق أو المتزوجين حديثًا. يُعتقد أنه إذا قدمت فتاة سكينًا كهدية لرجل محبوب ، فذلك تفاقم كثيرا علاقتهم. هدية لحفل الزفاف ، سيبدأ بتدمير الروابط التي تم ربطها مؤخرًا ، مما يؤدي إلى الشجار والتفكك المبكر للعائلة.

لكن الشباب المعاصر وغالبًا ما يتشاجرون ويتصالحون ويتقاربون ويتباعدون. واللوم عن المشاكل نفسها ، فمن السهل أن نصدق أن أحدا يحسد على سعادة الآخرين في حفل الزفاف.

لذلك ، عند تقديم عرض تقديمي غامض ، من المهم إظهار النوايا الحسنة. افعل ذلك في العراء ، دون قيود زائفة ، ولا تضعه على الخبايا في الكومة العامة. وطلب علنا ​​مازحا شراء "مجموعة المطبخ ثقب" لفلس.

مناسبة العام الجديد

خرافة ممتعة - يتم الوفاء بجميع رغباتهم للعام الجديد. وحتى أشد الملحد في القلب ، ربما ، يؤمن به. ولكن هذا هو السبب في اختيار هدية "تحت شجرة عيد الميلاد" الحذر المطلوب. من الآمن تقديم ، على سبيل المثال ، ساعة قابلة للإعجاب للغاية. شيء له معنى سري محتمل (وإن كان الأكثر ضرورة ومفيدًا) لتأجيله إلى أوقات أفضل.

هناك طريقة أخرى للحماية من حالات الفشل والمصائب المنقولة: لدغة بهدوء طرف اللسان وأتمنى أن تجيب على "نفس الحجم ومزدوج".

سيسعد الشخص الصالح ، لكن دع الشخص الشرير نفسه يعاني من نواياه. حسنًا ، بعد أن رأينا أن المتبرع قد تغير في الشخص بهذه الكلمات ، من الأفضل رفض مثل هذا العرض تمامًا.

هدية عشوائية

في الواقع ، والسبب لإرضاء شخص ليست ضرورية للغاية. أحدهما يزور ويحمل هدية ، والآخر غير مسموح له بالعودة إلى المنزل خالي الوفاض. عشاق أو أحبائهم يريدون جعل بعضهم البعض ممتعة. المشاعر الجيدة ، والتعبير عن المودة لا تتطلب. وبغض النظر عما يأتي ، فإن الشيء الرئيسي هو أنه ينبغي أن يأتي من الروح.

إذا كان الأمر واضحًا إلى حد ما مع مواطنينا ، فعند السفر إلى بلدان أخرى ، من المفيد توخي الحذر والحذر تعلم مقدما تقاليد السكان المحليين. على سبيل المثال ، في منطقة القوقاز ، إذا أثنت على شيء ما في المنزل ، يضطر المالك إلى تسليمه إلى ضيف. والفشل هنا هو بمثابة إهانة. نصف مشكلة العودة مع سجادة على كتفيه. يمكن أن تحصل الهدية على شفرة عائلية قديمة من مجموعة السيد. هذا ، دعنا نقول ، هو بالفعل سيئة للغاية.

والحقيقة هي أنه قبل أن يتم صنع السلاح لأجل وخدم كمالك واحد. يمكن تغييره فقط بعد وفاة المالك السابق. هنا في القوقاز يعتبر ، مع موقف إيجابي عموما ، ذلك تستخدم السكاكين لإعطاء - سوء الحظ. من المستحسن حتى شراء شفرة جديدة ، دون تاريخ.

كيف تقرر ما يجب التبرع به

في أي مناسبة ، يظل اختيار الهدية ساحرًا ومملًا. من الجيد أن نعرف مقدما ما يريده الشخص وأن يحقق رغبته. لكن القليل من الناس سيتحدثون عنهم علنًا ، ولن يستطيع الجميع التلميح بشفافية. لذا اختر هدية بناءً على تفضيلات المتبرع ، وليس الممنوحة.

ويعتقد أن الكتاب هو أفضل هدية. لكن هل سيكون طفلها سعيدًا إذا انتظرت وقتًا طويلًا بعيد ميلادها على أمل الحصول على كلب في النهاية؟ وهناك مجموعة من سكاكين المطبخ جيدة ل هووسورمينغ؟ اللافت للنظر أن الشيء الرئيسي هو أن القادمين الجدد ليسوا من الخرافات. متر طراز الراديو التي تسيطر عليها من اليخت الذكي لابنه البالغ من العمر عامين؟ أبي الخلط فقط الذي اشترى - نفسي أو طفل صغير.

حسنا ، إذا كنت تعتقد قليلا؟ لا توجد فرصة لشراء جرو - كتاب مثير للاهتمام عن الكلاب مع أوصاف السلالات ، ونصائح حول التربية والرعاية ، مع قصص حقيقية من حياة أربعة أرجل وسيقوم أصحابها بذلك. مجموعة سكاكين Novoselam ضرورية للغاية ، لذا دعهم يشترون بالنكات مقابل عملة معدنية صغيرة. سيتمكن ابن اليخوت الذي يتم التحكم فيه بالراديو من اللعب مع والده ، وسيكونون أكثر عرضة للتواصل وتكوين صداقات. هدية من القلب ، ولكنها مدروسة قليلاً ، ستجلب الفرح لجميع المشاركين في الحدث. والقدرة على السؤال مباشرة عن رغبات الآخرين ستوفر الكثير من الوقت وتنقذ الأعصاب.

السكين هو الحل هدية جيدة.

اختيار الخيارات كبير: من المهم معرفة ما يهتم به وما يحب الشخص الذي تحضره الهدية. الحل الأمثل هو سكين - مصنوع من الفولاذ عالي الجودة ، بشفرة حادة ، ومساعد لا غنى عنه للعشيقة في المطبخ ، وفخر الرجل الحقيقي الصلب ، وهي أداة لا يمكنك فعلها ببساطة في الحياة اليومية.

عالم مليء بالخرافات المختلفة والطوالع يطرح مسألة ما إذا كان من الممكن التبرع بالسكاكين؟ إذا كنت لا تأخذ في الاعتبار الاعتقاد الشائع ، يمكنك ذلك. الذي يرفض الرجل سكينًا ، يشير تألق الشفرة إلى نبل الفولاذ ، ويصبح المقبض ، الذي يتم وضعه على النحو الأمثل في كف قوي وقوي ، يدًا.

لماذا لا تعطي السكاكين؟

في الناس يعتقد أن إعطاء السكين فأل سيء. اعط او لا؟ لم لا؟ يعطي السكاكين لأولئك الذين يتمنون الشر؟ أم أن هذه الهدية ليس لها أي نية سلبية على الإطلاق؟ صدق التحيز أو الحدس؟

ويعتقد أن السكاكين ، كونها أشياء حادة ، تحمل المشاجرات ، والصراعات ، والمشاكل ، ويمكن أن تقطع أقوى الصداقة وتدمير أقوى الأسرة. ويعتقد أن السكين المتبرع به يمكن تنشيطه وإظهار نفسه في الطعن. يمكن أن يحدث فقط في يوم عطلة عندما تم تقديمه. تم صنع السكاكين في العصور القديمة من أجل الحروب ، وتم وضع روح القتال فيها لعدة قرون. توجد نفس الطاقة السلبية في السيوف وحتى شوك الطاولة العادية. لا أحد يريد أن يكون هناك صراع حيث يكون أقل توقعًا. لذلك ، علينا أن نقترب بعناية من اختيار الهدية. هذا هو السبب وراء عدم إعطاء العديد من الأشخاص السكاكين والأشياء الحادة عند محاولة التوصل إلى حل أكثر ملاءمة.

الخرافات في الاوقات الماضية

لماذا لا تعطي السكاكين؟ كانت العلامة المرتبطة بالتبرع موجودة منذ الوقت الذي آمن فيه الناس على نطاق واسع بالسحر واستخدموه. السكين هو الأداة الرئيسية للسحرة ، الشامان ، السحرة في أعمالهم السوداء ، مشارك في طقوس تحويل الذئاب الضارية إلى حيوانات برية. مطلوب فقط للقفز فوق هذه الأداة ، مدفوعة في الجذع. مع السكين ، أفسدت السحرة الأبقار. وبما أن الرجل العادي كان دائمًا خائفًا من أولئك الذين يتمتعون بقوة السحر ، فقد تسببت أدواتها المصاحبة في خوف حقيقي. هذا هو السبب في أنه من المستحيل إعطاء السكاكين للأشخاص الأعزاء وإغلاقهم.

أو ربما هو مجرد تكهنات؟

إذا عدت إلى طفولتك وتذكرت حكاياتك الخيالية المفضلة ، فستلاحظ أن السيوف والسكاكين كانت تُقدم دائمًا كهدايا لبوغاتير وخدمت أساتذتها بأمانة ، مما ساعدهم على كسب الانتصارات على الأعداء. تم تقديم السكاكين كسلاح للملوك والأتامانات والضيوف الأجانب رفيعي المستوى والسفراء.

تلقت حتى النساء كهدية هذه الأشياء الحادة ، مزينة بالأحجار الكريمة والتي كان شكل أنيقة أنيقة. مثل هذه الهدايا ترمز إلى احترام الشخص ، والثقة به.

في العصور القديمة ، تم صنع السكاكين لأجل شخص معين. السيد ، خلق عمله ، ضبطها وضبطها من بنات أفكاره لصاحب المستقبل. И если по каким-либо причинам нож, нацеленный на служение одному человеку, попадал в чужие руки, то считалось, что последствия могли быть просто необратимыми, потому как изделие признавало только хозяина, для которого было создано и могло мстить новому владельцу.

А как в других странах?

لماذا لا تعطي السكاكين في أمريكا اللاتينية والصين؟ لأنه في هذه البلدان ، سوف ينظر إلى الهدية من قبل المتلقي على أنها نهاية الصداقة ونهاية العلاقات الدافئة.

علاج مختلف تمامًا للسكين المتبرع به بين شعوب القوقاز. يعتبر هذا العنصر رمزا للشجاعة والشجاعة وتميمة قوية ضد القوى السوداء ومختلف الأرواح الشريرة. لا يزال هناك اعتقاد بأنه عندما يولد الأولاد ، يطلب الآباء السكاكين من أساتذة للمدافعين في المستقبل ، لكنهم أنفسهم يزدادون حدة. حتى المثل الاسكندنافي القديم يقول: "إذا فقدت السكين ، فإنك تفقد الحياة". في العديد من العائلات القوقازية ، يتم إعطاء خنجر عند الولادة في عائلة ابن.

في ثقافة العديد من الدول ، تلعب السكين دورًا مهمًا ، حيث غالبًا ما تكون عنصرًا لا غنى عنه من الملابس ، وتشارك في طقوس البدء.

الحصول على سكين خاص بك في عمر معين يعني الاعتراف بشخص بالغ وقادر. السكين كان رفيق شخص من الولادة إلى الموت ، تاركًا معه إلى عالم آخر. وضع الطفل في المهد كوصي. في قبور القرن الماضي ، وجد علماء الآثار في كثير من الأحيان سكاكين. كان يعتقد أن السكين ، الذي ألقيت في إعصار ، كان قادرًا على إيقافه ، واقتاد إلى باب الباب - لحماية المنزل من هجوم قوى الشر.

في إنجلترا ، هناك اعتقاد بأنه إذا اقترض شخص ما هذا الشيء من أجل قطع الفاكهة ، على سبيل المثال ، فأنت بحاجة إلى إعادتها بابتسامة.

هل من الممكن إعطاء السكاكين في اليابان؟ أو أخلاق أرض الشمس المشرقة لا تسمح بمثل هذه العروض؟ لم لا؟ يتم إعطاء السكاكين من قبل شخص يتمنى الخير وحظاً سعيداً لصديقه ، وهذا هو المعنى الذي يضعه في هديته الحادة.

هناك طريقة: سكين في مقابل المال

ولكن إذا كانت الخرافات هي المهيمنة عند قبول السكين كهدية ، فهناك علامة على هذه العلامة. يقول المثل الروسي: "أعط سكينًا لعدوك ، وابيع أفضل صديق لك مقابل بنس واحد". وبالتالي ، يتحول إجراء التبرع إلى إجراء شراء ، وبالتالي ، لم يعد الحظ السيئ صالحًا. الشيء الرئيسي هو أولاً تحويل الأموال إلى الجهة المانحة ، ثم الحصول على السكين.

في أي حال ، فإن السكين لديه الصفات اللازمة ليصبح هدية رائعة. قد يكون هذا خيار التجميع ، على سبيل المثال ، من الصلب دمشق. انها مرموقة. من دواعي سروري دائمًا أن تكون سكينًا بمقبض منحوتًا ، حيث تنظر إلى لعبة وهج الشمس على نصلتها. هذا هو الرفيق المؤمن ، مساعد ، وهو امتداد مناسب لليد. مثالي لاختيار مشاعره المريحة ، بعيون نصف مغلقة ، ويشعر بكل ملليمتر من الفولاذ الناعم.

لذلك ، عند اختيار هدية مسألة لماذا لا يمكنك إعطاء السكاكين ، يمكنك ببساطة تجاهلها. الشيء الرئيسي هو تقديمه بأفكار نقية وروح مشرقة.

لماذا علامات لا يمكن أن تعطي السكاكين

حتى الشخص الخرافي لن يرفض تلقي سكين جيد كهدية. هذه سمة مفيدة نحتاجها كل يوم - على سبيل المثال ، في المطبخ أو في ورشة العمل. وإذا كان شخص ما يحب الصيد أو الصيد أو بدأ في جمع مجموعة من القواطع المختلفة ، فيجب ألا تفكر فيما يجب أن تعطيه. الآن فقط علامات تقول أن مثل هذه الهدية يمكن أن تجلب الكثير من المتاعب.

فلماذا لا تعطي السكاكين؟

  1. تنجذب الأرواح الشريرة إلى ثقب وقطع الأشياء. يمكن أن تتحول السكين فجأة من هدية غير ضارة إلى بؤرة من قوى الشر والظلام. الشخص الذي حصل على النصل كهدية قد يندم عليه قريبًا - ستبدأ الأحداث الفظيعة في حياته ، مليئة بالمشاكل والأمراض والانقسامات والمشاحنات.
  2. السكين هو المغناطيس من سوء الحظ. وفقًا للعلامات ، فإن السكين المتبرع به يمكن أن يدمر عائلة أو زوجين ويتسبب في نهاية الصداقة أو الصداقة بين المانح والمانح.
  3. إنه مخلص لمالك واحد. منذ العصور القديمة ، كانت الشفرات مزورة لشخص واحد ، وضع السيد الروح والطاقة في المنتج. وكانت السكين مرتبطة بسيده ، فخدمته بأمانة. لذلك ، يُعتبر الآن أنه من المستحيل الإعادة ، ونقل السكاكين التي استخدمها شخص ما ، على أي حال - يمكن للقاطع أن يسبب المتاعب ، كما لو كان عن طريق الصدفة يتسبب في ضرر بالصحة. وفقا للعلامات ، قد ينتقم السكين peredel'nyi لصاحبها السابق بتهمة الخيانة - في مصائب عائلته ، يمكن أن تحدث مصائب أو أمراض خطيرة.
  4. الطاقة السلبية يمكن أن تتراكم على الحافة. كل هذا يتوقف على المتبرع - بماهية المشاعر التي يقدمها هدية حادة. إذا كانت هذه الهدية ، بأفكار جيدة ، يمكن أن تجلب النظام والراحة والازدهار إلى المنزل ، وإذا تصور المانح شيئًا غريبًا ، فلن يستغرق الشريط الأسود في حياة صاحب المنزل وقتًا طويلاً.
  5. قد يتم إطلاق السكين ، مثل البندقية المفرغة ، يومًا ما. يمكن استخدام الأسلحة المقدمة للاحتفال بين الضيوف أثناء القتال أو اندلاع شجار مفاجئ. حالات الطعن في عصرنا ليست شائعة. ليس من أجل لا شيء ، منذ العصور القديمة ، كان يعتبر رمزا للدم والحرب والمذبحة.

هل من الممكن إعطاء السكاكين كهدية للمرأة أو الرجل

لفترة طويلة ، كانت السكين لا تعتبر سمة من سمات السحرة والسحرة فحسب ، بل كانت تُعتبر كرمز للشجاعة والقوة وتم تقديمها كهدية لشخصيات قوية الإرادة تتمتع بالسلطة. لذلك ، فإن إعطاء السكين للرجل فكرة جيدة. لكن العلامات نفسها لا تفضل وتوافق دائمًا على العناصر المتبرع بها.

إذا أعطى الرجل سكينًا ، صُنع حسب الطلب ، بنقش فردي ، فإن الهدية الحادة لن تجلب له أي شر. وإذا قمت بشرائه في المتجر ، حتى لو كان جامعًا ونادرًا ، فلا يمكن تجنب المشاجرات مع الشخص الذي تم القيام به. علاقتك به سوف تنقطع إلى الأبد ، أو بالأحرى تقطع بالسكين نفسه.

إذا أعطاها الزوج لزوجها ، فإن علاقتهما قد تتلاشى ، وستنهار الأسرة ، وإذا انفصل أحد الزوجين عن هذه الهدية ، فإن الوفاة الوشيكة للزوج أو الزوجة من مرض خطير لا تُستبعد. لذلك ، ينبغي إعطاء السكين كهدية لرجل بحذر.

بالنسبة للمرأة ، ستصبح السكين مساعداً لا غنى عنه في المطبخ. للحصول على مجموعة من هذه السكاكين يحلم كل مضيفة. تقول العلامات إن إعطاء السكين لامرأة أمر ممكن ، لكن فقط إذا كانت وحيدة ولم تجدها مخطوبة. لكن المتزوجين أو النساء اللائي شغل قلبهن بالفعل ، من الأفضل عدم إعطاء مثل هذه المجموعات - من خلال الخرافات ، لا يمكن تجنب حدوث اضطراب مبكر.

إعطاء سكين لقضاء عطلة - هل يستحق كل هذا العناء؟

عادة ما يكون من المعتاد تقديم هدايا لبعض الاحتفالات الكبيرة. وللقدوم لزيارة بسكين كهدية للعلامات - وليس الخيار الأفضل. مثل هذه الهدية ستجلب المشاجرات والشجارات والشتائم والسلبية وغير السارة إلى المنزل. موافق ، لن يكون الجميع سعداء بهذه المفاجأة.

يمكن لسكين الهدايا نفسه أن يسقط في الشريط الأسود من حياته. لذلك من الأفضل عدم المخاطرة به.

ومع ذلك ، في بلدان آسيا والقوقاز ، تعمل علامة السكين المتبرع به على عكس ذلك تمامًا: فهناك الهدية الأكثر قيمة التي طال انتظارها. إنه قادر على تحقيق الرخاء والراحة والقوة الداخلية للعائلة ، وتعزيز العلاقة بين الأسرة.

وفي الوقت نفسه ، لا تزال لدينا علامات أخرى ، بما في ذلك تلك المتعلقة بأعياد محددة:

  • هل من الممكن إعطاء السكاكين عيد ميلاد؟ يتم طرح مثل هذا السؤال من قبل أولئك الذين كسروا رؤوسهم بالفعل حول اختيار هدية لرجل عيد ميلاد. لذا ، تشير العلامة إلى أنه من المستحيل إعطاء السكاكين لعيد ميلاد لسبب واحد بسيط - جميع العلاقات مع بطل المناسبة سوف تفسد إلى الأبد.
  • زفاف - أحد الاحتفالات المهمة في حياة الشخص ، والتي تحدث غالبًا مرة واحدة وإلى الأبد. لتقديم مجموعة من السكاكين باهظة الثمن للعروسين - أليس هذا هدية جيدة؟ لكن الإشارات التي تحتوي على القوة والرئيسية تُثبط من مثل هذه الدوافع: قد تتفكك الأسرة قريبًا ، وحتى القط - السكين الحاد - سوف يركض بين الزوج والزوجة.
  • إعطاء سكين على سنة جديدة يعتبر إجراءً غريبًا ، ولكن إذا كانت أداة القطع هذه أو المضيفة حيوية ، فإن هذه الهدايا تحدث أيضًا. علامة يقاوم مثل هذه مفاجأة من سانتا كلوز. طوال العام المقبل ، سيكون الشخص غير سعيد ، وستقع عليه المشاكل والفشل. لماذا تجلب المتاعب في عطلة سعيدة؟
  • كيفية التبرع بسكين بأمان

    في الناس هناك العديد من "الترياق" من العلامات والخرافات. وأنا أقبل أن إعطاء السكين في أي حال من الأحوال يمكن خداع. للقيام بذلك ، تحتاج فقط إلى سداد مقابل الهدية التي وردت: لإعطاء في مقابل عملة معدنية أو فاتورة بغض النظر عن الكرامة. ثم لن تعتبر الهدية هدية - عملية الشراء المعتادة.

    في مثل هذه "العملية الخاصة" من المهم أن نتذكر: أولاً المال ، ثم السكين. وليس العكس.

    يلغى البعض علامة سلبية مثل هذا: في لحظة تقديم هدية حادة ، يعضون اللسان وينطقون بهدوء "أنت بنفس الحجم المزدوج". بعد ذلك ، سيعود إليه السلبي أو الإيجابي ، الذي يقدم به المتبرع مثل هذه الهدية ، مرتين وسيزداد في أسوأ الأحوال ، وليس الشخص الذي قدمت له الهدية.

    يمكنك القيام بذلك: إعطاء سكين في حالة جميلة. ثم الحافة ، ومعها الطاقة السلبية ، سيتم إخفاء وتختفي.

    السكاكين كهدية يمكن علاجها بشكل مختلف. سيكون من دواعي سرور الجامع ، سيد الخشب ، الصياد ، عاشق الوقوف في الموقد بكل تأكيد أن تحصل على هذه الهدية وسوف يتم الاعتناء به. لكن هناك من يخافون ، على مستوى اللاوعي ، من مثل هذه الأشياء ، فليس من أجل أن يلاحظ بعض الناس أنهم دائمًا ما يقطعون أنفسهم بسكين جديد ، بغض النظر عن مدى حرصهم عليه.

    مع نفس الحذر من الأفضل أن نقترب من اختيار هذه الهدية. من الأفضل التفكير - هل يستحق الأمر مرة أخرى الصدمة النفسية أو الجسدية أو هل من الأفضل إيجاد شيء أكثر أمانًا؟

    Pin
    Send
    Share
    Send
    Send